أفضل 6 مشاركات هذا الاسبوع

الاثنين، 21 نوفمبر 2011

تحديث جوجل الجديد Google Fresh

هل أعجبك الموضوع ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

ها قد عاد موقع Google بتحديث جديد لخوارزمياته الخاصة بمحرك البحث فبعد التحديث الأخير الخاص ب Google Panda ها هو تحديث جديد يظهر Google Fresh ، هذا التحديث اللذي سيقضي على الكثير من المواقع و المنتديات الأجنبية و العربية على الخصوص.

Google Fresh

Google Fresh أطلقة 3 نوفمبر 2011 و يتمثل عمله في أنه سيظهر النتائج الحديثة فقط أي أن المواقع التي تحتل مراتب متقدمة في محرك البحث بسبب كلمات بحث قوية و لا تقوم بتحديث محتواها ستصبح في مهب الريح و سيتم إزاحتها عن عرشها لأن مواضيعها أصبحث قديمة.

أي لو كان موقع يحتل المرتبة الأولى بكلمات مفتاحية قوية و يظهر موضوعه اللذي كتبه مند أشهر و أتيت أنمت بموضوع مشابه حتى لو لم تكن الكلمات المفتاحية قوية ستقوم بإزاحته و تحتل مكانه لأن موضوعه أصبح قديم. و نفس الشيء ينطبق عليك إن لم تقم بتحديث موقعك فسيأتي من سيزيحك من مكانك ليحتله.

لكن هناك شرط يجب أن تلتزم به ليتوافق موقعك مع هذا التحديث الجديد و هو حصرية مواضيعك فكل المواضيع التي تكتبها يجب أن تكون حصرية و دائمة لكي تستطيع الإستفادة من هذا التحديث. الأن ولت أيام الإحتكار و أصبح في مقدور المواقع و المدونات الصغيرة منافسة مواقع و مدونات عملاقة كل ما تحتاج إليه هو المزيد من الجهد و العمل.

قالت جوجل انها ستأثر على %35 من نتائج البحث , هل تظن انه رقم ضئيل ؟
لعلمك ان تحديث جوجل باندا الذي جعل عرش اكبر المواقع تهتز فقط كان تأثيره %12 على النتائج , فما بالك %35 ؟!!


مواضيع تفيدك أيضاَ :

اذا احببت هذه المقاله , رجاء منك انسخ الرابط وقم بنشره .

رابط هذه المشاركة :


كود HTML لهذه المشاركة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق